الجمهورية التونسية  
وزارة التجهـيز والإسكـان  

                 
إستبيـان رضـاء المواطن


إستبيان درجة رضاء المواطنين بخصوص نظام الإستقبال بوزارة التجهيز والإسكان
           تسعى وزارة التجهيز و الإسكان لتطوير و تحسين خدماتها قصد إرضاء المتعاملين معها ، كما تعمل على تقييم جودة خدماتها على مستوى نظام جودة الإستقبال للوقوف على النقائص و العمل على تفاديها لتحقيق أكبر نسبة ممكنة من النجاعة و بلوغ الأهداف ال منشودة .  
و لهذا الغرض نطرح الأسئلة التالية قصد الحصول على الإجابات التي تساعدنا على تحسين خدمة الإستقبال .
1- المحيط الخـارجي :
2 - الإستقـبال عبر الهاتف :
3 - الإستقبال المباشر :
4- التصرف في المراسلات الإلكترونية :
5- التصرف في موقع واب الوزارة :
6- إقتراحاتكم و ملاحظاتكم :
7 - متفرقات :
* هل تتعاملون بصفة مستمرة مع الوزارة و في أي مجال ؟
* أذكر مجـال التعامل :   
 
الجنس :    
 
مجال الخدمة المطلوبة :